رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرمان أوسوريو يهدد لاعبي الزمالك بسبب زيادة الوزن.. «الغرامة بالكيلو»

02:18 م | الثلاثاء 29 أغسطس 2023
فرمان أوسوريو يهدد لاعبي الزمالك بسبب زيادة الوزن.. «الغرامة بالكيلو»

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

هدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، اللاعبين، بسبب زيادة الوزن خلال الفترة التي شهدت منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، بعد انتهاء الموسم الماضي.

أوسوريو يصدر فرمانا للاعبي الزمالك قبل فترة الإعداد

ووضع أوسوريو، لائحة عقوبات على اللاعبين في حال زيادة الأوزان، والخروج عن البرنامج البدني والغذائي الموضوع لهم، من أجل إعادة الانضباط الفني والبدني مرة أخرى، وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال الفترة الماضية.

وقرر أوسوريو توقيع غرامات مالية على أي لاعب يزيد وزنه عن المعدل الطبيعي، على أن تكون الغرامة عن كل كيلو زيادة، لأي لاعب تثبت زيادة وزنه.

وتقرر خضوع عدد من لاعبي الفريق اليوم، للفحوصات والقياسات البدنية اللازمة، بداخل أحد المستشفيات الكبري بالقاهرة، قبل العودة للتدريبات الجماعية، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، وجرى تقسيم الفريق لـ3 مجموعات، من أجل إجراء القياسات الطبية والبدنية، خلال أيام 29 و30 و31 أغسطس الجاري، على أن يجرى تسليم تقرير بنتيجة الفحوصات والقياسات للكولولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، من أجل تحديد برنامجه مع اللاعبين.

الزمالك يبدأ فترة الإعداد أول الشهر المقبل

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل، على أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة، بداية من يوم الاثنين المقبل، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني للزمالك، يومي 7 و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر، استعدادا للقاء أرتا سولار، بطل جيبوتي، يوم 16 من الشهر ذاته، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في تنزانيا.