رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوسوريو ينتقد زيادة وزن عبدالله جمعة ويمنحه فرصة حتى يناير المقبل

03:51 م | الثلاثاء 29 أغسطس 2023
أوسوريو ينتقد زيادة وزن عبدالله جمعة ويمنحه فرصة حتى يناير المقبل

عبد الله جمعة

انتقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عبدالله جمعة، لاعب الفريق، بعد زيادة وزنه بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الأخيرة.

وخصص الجهاز الفني للزمالك، برنامجا تأهيليا لعبدالله جمعة، من أجل إنقاص وزنه واستعادة لياقته البدنية بشكل كامل، خلال فترة الإعداد.

كواليس جلسة أوسوريو مع عبد الله جمعة

وكشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن المدير الفنى للفريق أكد لعبد الله جمعة أنه رفض رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبالتالى عليه ضرورة التركيز فيما هو قادم.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو طالب عبد الله جمعة بخوض التدريبات بجدية، وضروة تخفيف وزنه، وسيمنحه الفرصة حتى شهر يناير المقبل.

بقاء عبدالله جمعة وسامسون ومحمود علاء في صفوف الفريق

واستقرت اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، على بقاء 3 لاعبين داخل صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، بعد انتشار أنباء عن رحيلهم، وهم الثلاثي سامسون أكينيولا وعبدالله جمعة ومحمود علاء، واستمرارهم في صفوف القلعة البيضاء بالموسم الجديد 2023-2024.

ووافقت اللجنة على بيع المدافع محمود شبانة بصفة نهائية، بعد خروجه من حسابات المدرب خوان كارلوس أوسوريو، بالإضافة إلى لاعب الوسط الناشئ محمد خضري، بجانب إعارة الثلاثي الشاب حمدي علاء، وأحمد محمود وطارق علاء لمدة سنة، لمنحهم فرصة المشاركة مع فريق آخر، وحسم مستقبلهم مع القلعة البيضاء، خاصة في ظل صعوبة مشاركتهم مع الفريق الأبيض بالموسم الجديد.