النادي الأهلي
أعلن نادي ماورفيرك النمساوي، تأجيل مباراته الودية المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها، مساء غدا الأربعاء، في أولى وديات المارد الأحمر في معسكره الحالي في النمسا.
وعلق النادي النمساوي في بيانه الرسمي الذي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «المباراة الودية أمام الأهلي تم تأجيلها !! لسوء الحظ، بلغنا للتو أن مباراة الأهلي لا يمكن أن تجري غدا، حيث أن شريك المباراة الودية لديه حاليًا الكثير من اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات، وبالطبع لا يريد المخاطرة بأي شيء في المعسكر التدريبي».
وأضاف: «نظرًا لأن لدينا أيضًا مباراة مهمة في بطولة الدوري في فيينا يوم السبت الموافق الثاني من سبتمبر.. سنبلغكم بالطبع فورًا عندما نجد موعدًا جديدًا للمباراة».
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي من المقرر أن يخوض مباراتين وديتين في النمسا خلال معسكره الحالي هناك.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك