رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس استاد القاهرة يعلن تغيير «أرضية الملعب والتراك»: انتظروا ثوب جديد

11:52 ص | الأربعاء 30 أغسطس 2023
رئيس استاد القاهرة يعلن تغيير «أرضية الملعب والتراك»: انتظروا ثوب جديد

استاد القاهرة

قال وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة، إن هناك تطورات كبيرة حدثت في الفترة الماضية، قبل انطلاق فعاليات الموسم الكروي الجديد.

وأكد عبد الوهاب، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن هناك أكثر من تغيير داخل استاد القاهرة، سينال إعجاب الجماهير، خاصة بعد تغييره وتطويره في الفترة الماضية على كل المستويات، متابعا: «انتظروا استاد القاهرة في ثوبه الجديد».

وأضاف رئيس هيئة استاد القاهرة، أنه تم تغيير لون تراك استاد القاهرة ليصبح باللون الأزرق، كما تم تغيير نجيلة أرض الملعب ومعالجتها بالكامل، لكي تقاوم ضغط المباريات عليها في الموسم الجديد.

تغيير شكل استاد القاهرة.. انتظروا مفاجآت

                           استاد القاهرة الدولي

أوضح وليد عبد الوهاب، إجراء تغييرات كبيرة في المقصورة الرئيسية للاستاد، بالإضافة إلى مقصورة الصحفيين المواجهة للمقصورة الرئيسية، فضلا عن إصلاح كل التلفيات في المدرجات التي نتجت عن الحضور الجماهيري في الموسم الماضي.

وتطرق في حديثه إلى الدوري الكبير، الذي لعبه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للمساعدة في تطوير استاد القاهرة، كونه الملعب التاريخي الذي يعتبر عنصرًا بارزًا في تاريخ الكرة المصرية.

استاد القاهرة يرفض استقبال مباريات أكثر كم 5 أندية

وطلبت أندية الأهلى والزمالك وزد والبنك الأهلى وسيراميكا والداخلية وفيوتشر وفاركو، خوض مبارياتها على استاد القاهرة، لكن جاء قرار هيئة الاستاد بتحديد 5 أندية فقط.