رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«تدرب في سيراميكا مرتين» كواليس رفض عمار حمدي طلب الأهلي للانتقال للمقاولون العرب

08:24 ص | الخميس 31 أغسطس 2023
«تدرب في سيراميكا مرتين» كواليس رفض عمار حمدي طلب الأهلي للانتقال للمقاولون العرب

عمار حمدي لاعب النادي الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات في ملف انتقال عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة مع رفض اللاعب فكرة الرحيل إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا الذي حصل على الاستغناء الخاص باللاعب خلال الفترة الماضية، وظهر اللاعب في تدريبات نادي سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الأخيرة.

غضب في الأهلي بعد رفض اللاعب استكمال إعارته في سيراميكا 

وظهر عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية لنادي سيراميكا كليوباترا في يومين متتاليين، قبل أن يقوم اللاعب بالانقطاع نهائيا عن الظهور في التدريبات بشكل نهائي خلال الفترة الماضية، والعودة من جديد إلى النادي الأهلي، وهو ما أثار غضب مسئولي النادي.

عمار حمدي لاعب النادي الأهلي 

وحصل النادي الأهلي على الاستغناء الخاص بعمار حمدي من نادي سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف نادي المقاولون العرب، بعد تواصل شوقي غريب مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وطلبه التعاقد معه خلال الفترة الحالية من أجل الانتقال إلى صفوف ذئاب الجبل.

المقاولون العرب يتمسك بضم عمار حمدي من الأهلي 

ويتمسك مسئولو نادي المقاولون العرب بالتعاقد مع عمار حمدي من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد خلال الفترة الحالية، تنفيذًا لطلب شوقي غريب بتدعيم صفوف الفريق، خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.

شوقي غريب المدير الفني لنادي المقاولون العرب 

وينتظر مسئولو نادي المقاولون العرب موافقة النادي الأهلي، بعد إرسال عرض رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، للحصول على خدمات عمار حمدي، وبات اللاعب قريبًا من الانضمام إلى صفوف ذئاب الجبل بناءً على رغبته في الموسم الجديد، من أجل تعويض رحيل يوسف الجوهري لاعب المصري البورسعيدي.