رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخبير الطبي النمساوي يزف بشرى سارة بشأن إمام عاشور والثنائي المصاب

11:18 م | الأربعاء 30 أغسطس 2023
الخبير الطبي النمساوي يزف بشرى سارة بشأن إمام عاشور والثنائي المصاب

إمام عاشور لاعب الأهلي

ظهر ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور، في صورة جماعية مع الخبير النمساوي كريستيان فينك، عقب خضوعهم للفحص الطبي، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي لأكرم وكريم فؤاد في وقت سابق، وذلك من أجل الاطمئنان على فترة التأهيل.

مصدر: تحسن حالة أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور واقترابهم من العودة للملاعب

ونشر أكرم توفيق عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورة له مع كرم فؤاد وإمام عاشور والخبير النمساوي، وعلق عليها «الحمد لله».

ووفقًا لمصدر مطلع كشف أن الثلاثي تلقى أخبارًا سارة بشأن حالتهم الطبية، واقتراب مشاركتهم في المباريات بشكل طبيعي، بعد تحسن حالتهم بشكل كبير، خاصة إمام عاشور الذي كان يعاني من إصابة قوية في العضلة الخلفية.

وأكد أن الثلاثي سيعرضون تقرير الخبير النمساوي النهائي على الجهاز الطبي بقيادة تامر أبو العينين، والمدير الفني مارسيل كولر، لتحديد برنامج خاص لعودتهم للملاعب.

وكان الثلاثي، أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور، يخضعون للفحص الطبي للاطمئنان على حالتهم، بعدما نفذوا برنامجًا علاجيًا وتأهيليا طوال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهم في الموسم الماضي، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، للثنائي أكرم وكريم فؤاد، وإصابة على مستوى العضلة الخلفية لإمام عاشور.

وينتظم الأهلي في معسكر مغلقً في النمسا بدءًا من اليوم 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان