رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يحجز مكانا للمهاجم الأجنبي المنتظر في قائمة السوبر الأفريقي

12:01 م | الخميس 31 أغسطس 2023
الأهلي يحجز مكانا للمهاجم الأجنبي المنتظر في قائمة السوبر الأفريقي

جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشآن قائمة السوبر الأفريقي، الذي يقام في الخامس عشر من الشهر المقبل، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ومصير المهاجم الأجنبي الذي سيتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يبلغ الاتحاد الأفريقي بفتح باب القيد في مصر

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن إدارة الأهلي، أخطرت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بقيد 33 لاعبا في قائمة السوبر الأفريقي، وأن باب القيد في مصر ما زال متاحا حتى الرابع عشر من الشهر المقبل، وأنهم بصدد إجراء تعاقدات جديدة، ولهم الحق في القيد أو الاستبدال بقائمة السوبر الأفريقي.

الأهلي يتفاوض مع مهاجم أجنبي

وأكد أن الإدارة الحمراء، أبلغت «كاف» أن النادي يتفاوض في الوقت الحالي مع لاعب جديد، وحال اكتمال المفاوضات بنجاح سيتم قيده ضمن قائمة السوبر الأفريقي، على أن يتم تقليص القائمة لـ 18 لاعبا قبل خوض السوبر بـ48 ساعة، مشددًا على أن أي صفقة جديدة سيتم إبرامها سيتم قيدها في قائمة السوبر.

ودخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع أكثر من مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم خط الهجوم، أبرزهم الثنائي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، وجاسكون موليكا مهاجم بيشكتاش التركي.

وكان الأهلي أرسل قائمة أولية للاعبيه لمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ضمت 33 لاعبًا، على أن يتم تقليصها واستبدال الأسماء قبل مباراة السوبر بـ48 ساعة.