رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتجاه في اتحاد الكرة لمد القيد الصيفي لمدة أسبوع.. فرصة جديدة للزمالك

01:14 م | الخميس 31 أغسطس 2023
اتجاه في اتحاد الكرة لمد القيد الصيفي لمدة أسبوع.. فرصة جديدة للزمالك

الاتحاد المصري لكرة القدم

يسود اتجاه كبير داخل أروقة اتحاد الكرة لمد فترة القيد الصيفي لمدة أسبوع آخر، بعد أن كان مقررا أن تنتهي في 14 سبتمبر المقبل، حيث يدرس مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام، إخطار الأندية بمد القيد لمدة أسبوع آخر بشكل رسمي، خلال الأيام المقبلة.

كواليس تفكير اتحاد الكرة بمد فترة انتقالات الصيف 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت»: «موقف مجلس الجبلاية من مد القيد الصيفي لمدة أسبوع آخر وعدم الانتهاء منه كما كان مقررا في 14 سبتمبر المقبل، يأتي بعد استقرار رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، على انطلاق مسابقة الدوري المصري موسم 2023 -2024 في الأسبوع الأخير من نفس الشهر».

وأضاف المصدر: «تأخر انطلاق مسابقة الدوري حتى الأسبوع الأخير من نهاية سبتمبر، يساعد على قرار مد القيد لمدة أسبوع آخر بدلا من أن كان ينتهي في 14 من الشهر ذاته، ويكون فرصة أمام كل الأندية لتدعيم صفوفها».

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ممنوع من القيد بسبب أزمة الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والتي تصل إلى مليون و400 ألف دولار، في القضية اسلابقة بقائد الفريق شيكابالا، وقد يساهم قرار مد القيد، في إنهاء تلك الأزمة وتتاح أمام الفريق الأبيض فرصة لتدعيم صفوفه وإبرام صفقات جديدة قبل انطلاق الموسم الجديد.

درع الدوري في شكله الجديد الموسم المقبل

اتحاد الكرة يعلن مد فترة قيد البراعم حتى 7 سبتمبر المقبل

وقام مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بإخطار الأندية مؤخرا بقرار مد فترة القيد لجميع المراحل السنية والبراعم استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023-2024، من خلال خطاب رسمي.

وجاء الخطاب المرسل من اتحاد الكرة إلى الفروع التابعة، له بتضمن قرار مد فترة القيد للقائمة الإضافية للمراحل السنية والبراعم حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، بدلا من الأول من نفس الشهر.