رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاف يحسم جدل أزمة لاعبي الأهلي ومنتخب مصر

09:33 م | الخميس 31 أغسطس 2023
كاف يحسم جدل أزمة لاعبي الأهلي ومنتخب مصر

شعار كاف

حسم مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي «كاف» الجدل بشأن أزمة لاعبي النادي الأهلي والمنتخب الوطني بعدما طلب المارد الأحمر عدم ضم لاعبيه الدوليين لمعسكر الفراعنة قبل مباراة إثيوبيا يوم 8 سبتمبر المقبل في تصفيات أمم أفريقيا، لحاجته الشديدة إليهم في مواجهة نادي اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي يوم 15 من الشهر ذاته.

أزمة الأهلي ومنتخب مصر

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تعارض الأهلي والفراعنة شأن داخلي لا علاقة لنا به، في هذه الحالة الجهاز الفني لمنتخب مصر هو المتحكم في كل شيء هو لديه السلطة في ترك اللاعبين أو استمرارهم كما يريد، وهذا حدث أكثر من مرة من قبل مع المنتخب المصري وليس جديدا حدث مع لاعبي الزمالك من قبل».

الأهلي يرغب في استبعاد لاعبيه من معسكر منتخب مصر

ويرغب النادي الأهلي في عدم خوض لاعبيه مباراة إثيوبيا يوم 8 من شهر سبتمبر المقبل ومباراة تونس الودية يوم 12 من نفس الشهر من أجل المشاركة في السوبر الأفريقي بعد أن ضمن المنتخب الوطني التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

وينتظر النادي الأهلي حل حاسم من جانب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني خاصة وهناك تواصل رسمي بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

ويواجه الأهلي أزمة أخرى قبل السوبر الأفريقي وهي انضمام علي معلول لقائمة المنتخب التونسي من أجل خوض مباراتي بتسوانا ومصر الوديتين.