رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس سموحة عن أزمة أجايي: يريد الحصول على مستحقات الموسم الجديد

04:31 ص | الجمعة 01 سبتمبر 2023
رئيس سموحة عن أزمة أجايي: يريد الحصول على مستحقات الموسم الجديد

أجايي

تحدث محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن أزمة ناديه مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق، مؤكدًا أن اللاعب حصل على كافة مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن اللاعب تسبب في أزمة بسبب مستحقات الموسم الجديد.

وأوضح عامر في تصريحات تليفزيونية أن أجايي توجه للحصول على مستحقاته وراتب الموسم الجديد إلا أن الإدارة المالية أكدت له أنه لم يتم صرف أي مبالغ عن الموسم القادم، مضيفًا أن اللاعب هاج بشكل عصبي وأتلف بعض الأشياء في النادي.

ونفى رئيس نادي سموحة حدوث شجار مع اللاعب موضحًا أن اللاعب توجه لعمل محضر ضد النادي مشيرًا إلى أنه حدث تضارب بين أقواله في محضري الشرطة والنيابة.

سموحة: لدينا إيصال رسمي موقع من اللاعب

وأضاف عامر أن النادي لديه إيصال رسمي موقع من أجايي بمبلغ 50 ألف دولار تمثل آخر دفعات مستحقات عن الموسم الماضي، مشيرًا إلى أنه لا يعرف ماذا يريد اللاعب موضحًا انه مصاب منذ انضمامه للنادي ولم يتم التحدث مطلقًا بشأن فسخ عقده مع الفريق رغم أنه مجحف ويحصل على أموال طائلة.

وأتم  رئيس سموحة حديثه مؤكدًا واللاعب لم يتقدم أي شكاوى للفيفا، لكن محاميه أرسل خطاب وقام النادي بالرد عليه، وتسلم جميع مستحقاته عن السنة الماضية لكنه يريد فلوس عن الموسم الجديد.