رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق معسكر إعداد الزمالك للموسم الجديد اليوم

10:19 ص | الجمعة 01 سبتمبر 2023
انطلاق معسكر إعداد الزمالك للموسم الجديد اليوم

فريق الزمالك

تنطلق اليوم الجمعة، فترة إعداد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024، تحت قيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تأكد استمراره على رأس القيادة الفنية للفريق بعد حصوله على كافة مستحقاته المالية المتأخرة والتي وصلت إلى 72 ألف دولار.

الزمالك يخوض ودية 7 سبتمبر ضد السكة الحديد

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أولى ودياته استعدادا للموسم الجديد يوم 7 سبتمبر الجاري ضد السكة الحديد، على أن يخوض ودية أخرى يوم 11 من نفس الشهر لم يتحدد طرفها الثاني بعد.

ويستعد الفريق الأبيض للسفر إلى تنزانيا يوم 13 سبتمبر الجاري، استعدادا لملاقاة فريق آرتا سولار بطل جيبوتي يوم 16 من نفس الشهر، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، في حين أن مباراة الإياب تقام بالقاهرة أحد أيام 29 - 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

فريق الزمالك 

الإدارة تصرف مستحقات اللاعبين 

ومن المنتظر أن تصرف اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة عماد البناني المدير التنفيذي مستحقات فريق الكرة، المتأخرة على دفعتين، حتى تحفز اللاعبين على بداية فترة الإعداد بشكل قوي، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

يذكر أن فريق الزمالك يسعى لصربة بداية قوية ببطولة الكونفدرالية التي حصد لقبها من قبل عام 2019، ويسعى لمصالحة جماهير القلعة البيضاء هذا الموسم بحصد لقر أفريقي فضلا عن المنافسة في البطولات المحلية.