رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي يكشف موقف إمام عاشور وأكرم توفيق وكريم فؤاد من السوبر الأفريقي

10:12 ص | الجمعة 01 سبتمبر 2023
مصدر بالأهلي يكشف موقف إمام عاشور وأكرم توفيق وكريم فؤاد من السوبر الأفريقي

كريم فؤاد وأكرم توفيق وإمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف الثلاثي المصاب أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور من المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامتها في الخامس عشر من الشهر الجاري بمدينة الطائف بالسعودية، بعد تحسن حالة الثلاثي وفقًا لتقرير الخبير النمساوي فينك.

وكان تامر أبو العينين طبيب الأهلي قال أمس، إن الخبير النمساوي كريستيان فينك طمأنه على حالة الثلاثي المصاب أكرم وكريم وإمام عاشور، وعلى جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدًا أن الثلاثي تعافى تمامًا من الناحية الطبية من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها، ويمكنهم المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

التدريبات والمباريات الودية يحسمان الموقف النهائي

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن مشاركة الثلاثي في مباراة السوبر الأفريقي، قد تكون صعبة بشكل كبير، خاصة أن أكرم توفيق وكريم فؤاد لم يشاركا في المباريات منذ فترة طويلة، ومن الصعب ظهورهما في مباراة بطولة بعد هذا الوقت من الغياب.

وأضاف أن إمام عاشور قد يكون موقفه أسهل بعض الشيء بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى العضلة الخلفية، وقد يشارك في مباراة السوبر بشكل طبيعي ولو كبديل.

التدريبات والمباريات الودية تكشف مصير الثلاثي من المشاركة

واختتم المصدر أن التدريبات الجماعية والمباريات الودية خلال الفترة المقبلة، ستحدد بشكل كبير الموقف النهائي للثلاثي خاصة وأنه يتبقى 14 يوما على موقعة السوبر أمام اتحاد العاصمة الجزائري والتي تقام يوم 15 من الشهر الجاري.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكره الإعدادي حاليًا في النمسا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد