رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتظام المثلوثي ونداي وأكينيولا ومحمود علاء في تدريبات الزمالك

11:20 ص | الجمعة 01 سبتمبر 2023
انتظام المثلوثي ونداي وأكينيولا ومحمود علاء في تدريبات الزمالك

الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، انتظام الثلاثي التونسي حمزة المثلوثي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك عقب عودتهم من بلادهم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الزمالك، وشارك الثلاثي حمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي في الفقرة التأهيلية والبدنية على هامش المران بصورة طبيعية.

وعقب ذلك خاض حمزة المثلوثي التقسيمة الفنية الخفيفة مع باقي اللاعبين في حين واصل نداي وسامسون أداء تدريبات تأهيلية إضافية تحت إشراف الجهاز الفني لعلاج الإرهاق عقب عودتهما مؤخرا إلى القاهرة.

محمود علاء يشارك في تدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة محمود علاء مدافع الأبيض بشكل طبيعي، عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة مزق في أربطة الأنكل، وأدى على اثرها برنامجا تأهيليا وعلاجيا خلال الفترة الماضية.

وخاض محمود علاء الحصة التأهيلية و البدنية كما شارك في التدريبات الفنية والتقسيمة بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته الطبية.

وينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من ٤ سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد وكان اللاعبون خضعوا لقياسات بدنية وطبية في الأيام القليلة الماضية تحت إشراف الجهازين الفني والطبي قبل بدء فترة الإعداد.