رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن ومحمد فضل عن تحدي كرة القدم بمهرجان العلمين: ترويج وتسويق

03:20 م | الجمعة 01 سبتمبر 2023
أحمد حسن ومحمد فضل عن تحدي كرة القدم بمهرجان العلمين: ترويج وتسويق

محمد فضل وأحمد حسن نجوم المنتخب السابقين

تحدث محمد فضل لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق عن تحدي كرة القدم بمهرجان العلمين الجديدة الذي شهد مشاركة عدة لاعبين سابقين، موضحا أن الأمر يدعو إلى الفخر بالانتماء إلى جمهورية مصر العربية.

اهتمام عالمي بمهرجان العلمين 

وقال محمد فضل، في تصريحات لـ «الوطن سبورت»: «أي حاجة لمصر حلوة بتبان بدون شرح أو كلام، الفكرة كانت حلوة جدًا، وشعار العالم علمين جميل جدًا، أنا فخور ببلدي والأجواء كانت حلوة جدًا، في ظل وجود اهتمام عالمي بالمهرجان».

وأضاف: «هو ده التسويق والجميع كان حريص على التواجد وفي مقدمتهم نجوم الكرة من الجيل الذهبي، على رأسهم حسام غالي، أحمد حسن، حازم إمام، سيد معوض، محمد شوقي، محمد زيدان، خالد بيبو وشريف عبد الفضيل وأمير عبدالحميد وأدعو الناس لزيارة العلمين».

أحمد حسن يعلق على مشاركته في تحدي الجيل الذهبي

وفى السياق نفسه أعرب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، عن سعادته بالمشاركة في بطولة «تحدي الجيل الذهبي» ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، مؤكدا أن البطولة شهدت مشاركة نجوم حققوا إنجازات ونجاحات لبلدهم وأنديتهم، و«سعيد جدا بهذا الحدث حيث نفتخر بالانتماء إلى مصر».

واختتم حديثه قائلا: «هدفنا إرسال رسالة لكافة دول العالم بأن هناك مدينة جديدة رائعة أصبحت على أرض مصر، وأنا سعيد بأن هناك سياحة أجنبية موجودة، ودورنا المجتمعي هو مساندة بلدنا في الترويج السياحي من خلال هذا النوع من المباريات».