رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: رباعي الأهلي يرحل عن معسكر النمسا للانضمام إلى منتخب مصر

12:27 ص | السبت 02 سبتمبر 2023
شوبير: رباعي الأهلي يرحل عن معسكر النمسا للانضمام إلى منتخب مصر

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التواجد في معسكر منتخب مصر، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس الأمم الأفريقية، ومباراة تونس الودية التي من المقرر أن تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

شوبير: رباعي الأهلي لن يستكمل معسكر النمسا.. ويعودون بعد مواجهة إثيوبيا

وأكد «شوبير» في برنامجه «ملعب أون تايم»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «في الوقت الحالي رباعي النادي الأهلي لن يستكمل معسكر النمسا مع الفريق الأول، وسيعود إلى القاهرة من أجل الانتظام في معسكر منتخب مصر، وخوض مباراة المنتخب أمام إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية».

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي 

وشدد على أن «رباعي النادي الأهلي لن يخوض مباراة تونس الودية التي تجمع المنتخبين يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري؛ إذ من المقرر أن يعود الرباعي إلى الأحمر من أجل الاستعداد لمباراة اتحاد العاصمة في مسابقة السوبر الأفريقي، التي من المقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري».

فيتوريا يستدعي رباعي الأهلي لمعسكر المنتخب

واستدعي المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، 4 لاعبين من الأهلي، هم محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية، وأخيرا محمد هاني، ظهير أيمن الفريق.