رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير روسية: الأهلي مهتم بضم محمد كوناتي.. وفريق جروزني يحسم مصيره

03:36 ص | السبت 02 سبتمبر 2023
تقارير روسية: الأهلي مهتم بضم محمد كوناتي.. وفريق جروزني يحسم مصيره

محمد كوناتي مهاجم فريق أخمات جروزني الروسي

كشف موقع «sport24» الروسي، عن اهتمام النادي الأهلي المصري، بالتعاقد مع المهاجم البوركيني، محمد كوناتي، لاعب فريق أخمات جروزني الروسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى تمسك الفريق ببقاء هدافه.

تقارير روسية: رغم الاهتمام بموليكا وسوزا.. محمد كوناتي الخيار المفضل للأهلي

وأكد الموقع أنه رغم اهتمام الأهلي بالثنائي جاكسون موليكا نجم بشكتاش التركي، وجوستافو سوزا لاعب جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، لكن يعتبر محمد كوناتي هو المهاجم المفضل للفريق المصري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الموقع إن الأهلي المصري، أظهر اهتمامه بضم المهاجم صاحب الـ25 عامًا، خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن «قد يكمل مشواره بخوض تجربة جديدة في الدوري المصري».

فريق أخمات جروزني يرد على رحيل محمد كوناتي 

وتحدث رسلان جازاييف، المدير الرياضي، لفريق أخمات جروزني، عن مستقبل المهاجم محمد كوناتي، في تصريحات للموقع الروسي قائلاً: «محمد كوناتي سيبقى في الفريق، ولا توجد أي عروض رسمية لرحيله».

وأكمل جازاييف: «لن نعلق على كلام وكيله»، حيث كان ديمتري سيليوك، وكيل أعمال محمد كوناتي، أكد في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الروسية، أنه مازال من الممكن رحيل مهاجم منتخب بوركينا فاسو، والانتقال لفريق جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح سيليوك، أنه مازال هناك اهتمام بضم كوناتي، ويمكن أن يحدث أي شيء قبل نهاية الميركاتو في مختلف أنحاء العالم.

ويستمر عقد محمد كوناتي الحالي، مع أخمات حتى نهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي في يونيو 2024، وتبلغ قيمته التسويقية عبر موقع ترانسفير ماركت، 2 مليون يورو.