رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يبحث عن حل أزمة المستحقات خوفا من «حركة تمرد» بين اللاعبين

11:02 ص | السبت 02 سبتمبر 2023
الزمالك يبحث عن حل أزمة المستحقات خوفا من «حركة تمرد» بين اللاعبين

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يبحث مسؤولو نادي الزمالك عن حل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول نتيجة المعاناة المالية التي يمر بها النادي منذ فترة طويلة، وعدم وجود سيولة كافية بخزينة النادي.

وكشف مصدر داخل الزمالك، عن أن اللجنة المؤقتة لإدارة النادي تسعى بكل قوة من أجل توفير جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين قبل رحلة تنزانيا المحدد لها 13 سبتمبر الجاري، استعدادا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي يوم 16 من الشهر نفسه، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

لجنة الزمالك تخشى أزمات اللاعبين

وأشار المصدر إلى أن أعضاء اللجنة المؤقتة تحدثوا فيما بينهم، عن ضرورة توفير جزء من المستحقات والالتزام بما وعد به عبد الواحد السيد مدير الكرة خوفا من عصيان اللاعبين وتمردهم وإثارة الأزمات في الفترة الحالية.

موعد انتظام الزمالك في معسكر الموسم الجديد

ومن المقرر أن ينتظم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من 4 سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

ويخوض الزمالك يومي 7 و11 مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان لاعبو الزمالك خضعوا لقياسات بدنية وطبية في الأيام القليلة الماضية تحت إشراف الجهازين الفني والطبي قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.