رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن موعد الانتخابات وجدول أعمال الجمعية العمومية (صور)

12:09 م | الأحد 03 سبتمبر 2023
الزمالك يعلن موعد الانتخابات وجدول أعمال الجمعية العمومية (صور)

انتخابات الزمالك

أعلنت اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البناني انعقاد الجمعية العمومية لانتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء في 20 أكتوبر المقبل، حيث تم نشر إعلان بالجرائد الرسمية عن فتح باب الترشح لها بداية من غد الإثنين ولمدة 7 أيام متتالية.

نص الدعوة لانتخابات الزمالك

«تتشرف اللجنة المشكلة لإدارة شؤون نادي الزمالك للألعاب الرياضية بدعوة أعضاء الجمعية العمومية اللذين لهم حق حضور الجمعية العمومية العادية المسددين للاشتراك السنوى للعام المالي 2022/2023 وما عليهم من التزامات مالية مستحقة (قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل) أو مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل وذلك بمقر النادى وفقا لأحكام لائحة النظام الأساسي، لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر المقبل لمناقشة جدول الأعمال».

9 بنود في جدول أعمال الجمعية العمومية لنادي الزمالك

1- التصديق على محضر الاجتماع السابق.

2- النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 20 من شهر يونيو الماضي وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالى 2024/2023.

3- النظر في تقرير مراقب الحسابات.

4- اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع الموازنة المالية المقبلة.

5- انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2027/2023، وفقا للتشكيل الوارد في لائحة النظام الأساسي للنادى المعمول به

6- اعتماد تعيين مراقب حسابات وتحديد المكافأة.

7- اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذى والمدير المالي.

8- النظر في الاقتراحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية على أن تقدم هذه الاقتراحات إلى المدير التنفيذي بداية من تاريخ هذا الإعلان ولمدة 10 أيام.

9- الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

ويبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السابعة مساء موعد انعقد الجمعية العمومية ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 10000 عضو من الأعضاء اللذين لهم حق الحضور والتوقيع في كشوف الحضور الخاصة بالاجتماع بموجب بطاقة الرقم القومي بالإضافة لبطاقة عضوية النادي.

ويعلن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية العادية في الساعة السابعة مساء، اكتمال النصاب من عدمه وفي حال اكتمال النصاب يتم البدء في عملية فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال وفي حالة عدم اكتمال النصاب لن يتم فرز الأصوات.

يتم فتح باب الترشح لتلقي الطلبات لمدة سبعة أيام متتالية اعتبارا من غدا الإثنين 4 سبتمبر 2023 ولمدة 8 ساعات يوميا من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء.