رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيرسي تاو وديانج أول المغادرين لمعسكر الأهلي في النمسا

12:32 م | الأحد 03 سبتمبر 2023
بيرسي تاو وديانج أول المغادرين لمعسكر الأهلي في النمسا

بيرسي تاو لاعب الأهلي

يغادر اليوم الأحد، المالي أليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو، معسكر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المقام في النمسا، من أجل الانضمام إلى معسكرات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي المقرر أن تبدأ غدا الإثنين الموافق 4 سبتمبر وتستمر حتى 12 من الشهر نفسه.

الأهلي يستعد لمواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

وكشف مصدر داخل معسكر الأهلي لـ «الوطن سبورت»: «السويسري مارسيل كولر عقد جلسة مع الثنائي ديانج وبيرسي تاو، وطالبهما بالتركيز مع منتخبات بلادهما خلال الفترة المقبلة، مع الالتزتم بموعد العودة المحدد خاصة أن الفريق الأحمر لديه ارتباط حاسم بمباراة السوبر الأفريقي».

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في 15 سبتمبر الجاري، بلقاء السوبر الأفريقي المقرر إقامته في السعودية.

أليو ديانج لاعب الأهلي

الأهلي يواصل تدريباته اليوم في النمسا

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في معسكر النمسا اليوم الأحد، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة 24 ساعة من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وجاء قرار «كولر» من أجل منح اللاعبين قسطاً من الراحة بعد التدريبات القوية التي خاضها الفريق منذ وصوله إلى النمسا يوم الاثنين الماضى، من أجل خوض معسكر الإعداد للموسم الجديد، إذ خاض الأهلى تدريبات قوية على مدار الأيام الماضية، وتنوعت الحصص التدريبية بين الجوانب البدنية والفنية، في إطار خطة الجهاز الفني للوصول باللاعبين لأفضل جاهزية فنية وبدنية، وتحقيق أقصى استفادة من المعسكر الخارجي، قبل انطلاقة الموسم الجديد.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأحمر وافق على السماح للاعبي الأحمر بالقيام بجولة حرة في مدينة فيينا، أمس السبت، على هامش معسكر إعداد الفريق.