رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يفاوض جروزني الروسي لتخفيض مطالبه المادية في محمد كوناتي

02:56 م | الأحد 03 سبتمبر 2023
الأهلي يفاوض جروزني الروسي لتخفيض مطالبه المادية في محمد كوناتي

محمد كوناتي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، آخر تطورات المفاوضات مع المهاجم الأجنبي الذي سيتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الخط الأمامي للفريق في الموسم المقبل بعد رحيل الثلاثي محمد شريف وشادي حسين ومن قبلهم حسام حسن، حيت تستمر فترة القيد حتى 14 سبتمبر الجاري، قبل 24 ساعة من أول مباراة رسمية للفريق الأحمر ضد اتحاد العاصمة الجزائري بلقاء السوبر الأفريقي المقرر إقامته بالسعودية.

محمد كوناتي مرشح للانضمام للأهلي

أوضح المصدر أن محمد كوناتي مهاجم أخمات جروزني الروسي، تم ترشيحه بالفعل على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والمدرب لم يرفضه وطلب فتح المفاوضات معه وحسم انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وأضاف أن هناك مفاوضات بالفعل مع المهاجم البوركينابي خلال الفترة الماضية، ولكن المفاوضات لم تحسم بشكل نهائي في ظل المطالب المالية الكبيرة التي يطلبها النادي الروسي مع الراتب الكبير الذي طلبه اللاعب، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات حاليا لتخفيض هذه المطالب المالية لتتناسب مع الرواتب الموجودة داخل الفريق.

الأهلي يواصل تدريباته في معسكر النمسا

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في معسكر النمسا اليوم الأحد، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة 24 ساعة من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وجاء قرار كولر من أجل منح اللاعبين قسطاً من الراحة بعد التدريبات القوية التي خاضها الفريق منذ وصوله إلى النمسا يوم الاثنين الماضي، من أجل خوض معسكر الإعداد للموسم الجديد،

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأحمر وافق على السماح للاعبي الأحمر بالقيام بجولة حرة في مدينة فيينا، أمس السبت، على هامش معسكر إعداد الفريق.