رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون العرب يلتقي بلدية المحلة غدا في أولى تجاربه الودية

10:05 م | الأحد 03 سبتمبر 2023
المقاولون العرب يلتقي بلدية المحلة غدا في أولى تجاربه الودية

المقاولون العرب

يفتتح المقاولون العرب، بقيادة الكابتن شوقي غريب، مبارياته الودية غدا الاثنين، مع بلدية المحلة، في معسكره الحالي بالعين السخنة، استعدادا للموسم الجديد.

المقاولون العرب يلتقي بلدية المحلة في أولى تجاربه الودية

وتعد مباراة المقاولون العرب مع بلدية المحلة، باكورة المواجهات الودية لذئاب الجبل، استعدادا للموسم الجديد، والتي سيعقبها عدة مواجهات قوية، ضمن برنامج الإعداد.

وقرر الكابتن شوقي غريب، السماح لثلاثي المنتخب الأولمبي، العربي بدر وسيحا وأحمد فوزي، بالانضمام غدا لمعسكر المنتخب، وعدم مشاركتهما في ودية بلدية المحلة، وذلك بسبب استعدادات «الفراعنة» لوديتي منتخب روسيا.

 

صورة من تدريبات المقاولون العرب 

ويسعى الكابتن شوقي غريب لتجربة الصفقات الجديدة، والاطمئنان علي جاهزية جميع اللاعبين قبل الموسم الجديد، بإقامة مباريات قوية.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تدريباته خلال معسكر الفريق الحالي بالعين السخنة، الأربعاء الماضي، استعدادا للموسم الجديد، وسط اهتمام كبير من الجهاز الفني واللاعبين.

ويخوض المقاولون تدريباته على فترتين، وفقا للبرنامج التدريبي المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب، لتأسيس اللاعبين للمرحلة المهمة قبل بداية المباريات متدرجة المستوى خلال المعسكر الحالي، استعدادا للموسم الجديد.

جراحة ناجحة لـ عمر سافيو بعد إصابته في مران المقاولون 

ويخوض فريق المقاولون مرانه على فترتين صباحية ومسائية، خلال معسكره الحالي بالعين السخنة.

ويسعى الكابتن شوقي غريب إلى تطبيق تجارب على طريقة اللعب، وتحفيظ اللاعبين للطريقة، فضلا عن دمج اللاعبين الجدد مع القدامى بالفريق، خلال المرحلة الثانية من الإعداد.

على صعيد آخر، أجرى عمر فتحي سافيولا، لاعب المقاولون، جراحة ناجحة في أحد المستشفيات الخاصة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة بتدريبات الفريق، والتي سيغيب على إثرها مدة 45 يوما.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر