رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق السيد: زيزو يمتلك عرضا بـ8 مليون دولار وفتوح كان على أعتاب الرحيل

02:58 ص | الإثنين 04 سبتمبر 2023
طارق السيد: زيزو يمتلك عرضا بـ8 مليون دولار وفتوح كان على أعتاب الرحيل

الزمالك

كشف طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، موقف ثنائي الفريق أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح من الاستمرار مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال طارق السيد في  تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورت»: «عندما أشعر بخطورة الأوضاع في الزمالك دائما ما أتحدث، وجمعتني مكالمة في الفترة التي تولى فيها أحمد مرتضى رئاسة النادي، وطلب مني أن أعمل بالنادي».

وتابع «السيد»: «وافقت على الفور بمجرد أن قال لي الزمالك يريدك، لكن شرطي الوحيد أن أخدم النادي بدون التواطجد في أي منصب».

وأضاف: «أحمد مرتضى طلب مني التدخل في أكثر من ملف في الزمالك، بينهم ملف أحمد فتوح».

وزاد: «بالفعل جلست مع أحمد فتوح، لكن المفاجأة أنني اكتشفت أن فتوح كان قد قرر الرحيل في وجود المجلس السابق، لأنه قيل عنه كلام كثير لا يصح إطلاقا».

وأردف: «فتوح كان ينوي الاحتراف والسفر خارج مصر، والأهلي وبيراميدز يريدان اللاعب بأي رقم، لكنه يريد البقاء في الزمالك لكن في عدم وجود المجلس السابق».

وأوضح: «فتوح مستمر مع الزمالك، واللاعب لديه 11 مليون جنيه متأخرات، وأنا أتعجب أن لاعب مثله هو وزيزو لا يحصلان على مستحقاتهما، على الرغم أن هناك لاعبين آخرين في الفريق حصلوا على 70 أو 80% من مستحقاتهم».

طارق السيد: زيزو ليس للبيع

وعن زيزو، رد قائلا: «هو ليس للبيع، هو يمتلك عروضًا مغرية جدًا، وفي الزمالك لا يأخذ مستحقاته المتأخرة، ماذا سيفعل؟».

وكشف طارق السيد: «زيزو يمتلك عرضا بـ8 ملايين دولار، من نادي الشباب، لكنه يريد الاستمرار مع الزمالك، واللاعب لم يتقاض جنيهًا منذ 7 أشهر، ولا يريد أن يتقدم بشكوى أو يفسخ عقده، وهذا من أجل جمهور نادي الزمالك في المقام الأول«

وأتم: «لدي معلومة من زيزو أنه يتم حل مشكلته الآن، خاصة وأنه يقدر جدًا حالة الزمالك الحالية».