رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدام قوي بين كولر وإدارة الكرة بالأهلي.. موقف غريب من المدرب

11:08 ص | الإثنين 04 سبتمبر 2023
صدام قوي بين كولر وإدارة الكرة بالأهلي.. موقف غريب من المدرب

محمدكوناتي أول رد من الأهلي على المفاوضات مع محمد كوناتي مهاجم أخمات جروزني الروس

تلوح في الأفق بوادر أزمة كبيرة في الأهلي، بين المدير الفني، وقطاع الكرة بالنادي، بسبب تأخر التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي حتى الآن، رغم مطالبة المدرب السويسري مارسيل كولر، الإدارة بحسم هذا الملف منذ يناير الماضي.

كولر يتمسك بضم البرازيلي سوزا

وكشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، أن هناك خلافات قوية بين المدير الفني والمسؤولين عن قطاع الكرة، بسبب الفشل التعاقد مع مهاجم أجنبي، طوال الفترة الماضية، وخوض الفريق معسكر الاستعداد دون وجود مهاجم صريح، خاصة أن فترة الإعداد مهمة جدًا لأي فريق، وكان من الضروري خوض كل اللاعبين هذه الفترة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المدير الفني غاضب بشدة من مسؤولي الكرة في النادي، بسبب عدم التعاقد مع مهاجم قوي بنفس المواصفات والشروط التي وضعها أمام الإدارة، خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن لجنة التخطيط تحاول حسم الأمر، لكنها تفاجأت بموقف مارسيل كولر.

وشدد على أن المدير الفني يرفض الرد على مسؤولي الأهلي أو مشاهدة أي فيديوهات لمهاجمين جُدد، ويتمسك بضم البرازيلي جوستافو سوزا.

عدلي القيعي يتدخل لحل الأزمة

وأوضح المصدر أن عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي، فتح خطوط اتصال مع رئيس الأهلي، خلال الساعات الماضية، وطلب منه حسم الأمر مع كولر، لإقناعه بمشاهدة بعض فيديوهات لمهاجمين أجانب خلال فترة الانتقالات الجارية، وإنهاء التعاقد مع المهاجم الجديد.

وأكد أن «القيعي» طلب من رئيس الأهلي، حسم الأمر مع مارسيل كولر لضرورة التعاقد مع مهاجم، وعدم إحراج اللجنة مع الجماهير، ووصفهم لها بـ«الفاشلة».