رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ماييلي» يغادر معسكر بيراميدز في تركيا

10:43 ص | الإثنين 04 سبتمبر 2023
«ماييلي» يغادر معسكر بيراميدز في تركيا

فيستون ماييلي لاعب بيراميدز

غادر المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، معسكر نادي بيراميدز في مدينة بوردور التركية، من أجل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده، خلال التجمع الدولي الحالي في شهر سبتمبر.

وتلقى ماييلي دعوة من المنتخب الكونغولي للانضمام إلى صفوفه في معسكر سبتمبر، تحضيرا لخوض مباراة السودان في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

كما يشارك اللاعب في مباراة الكونغو وجنوب أفريقيا الودية، المحدد لها يوم 12 سبتمبر الجاري، على استاد أورلاندو بجنوب أفريقيا.

وكان فريق نادي بيراميدز قد حقق الفوز على نظيره ألتينوردو التركي، بهدف دون رد، سجله المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، في ثالث وديات معسكر الفريق بتركيا. 

موعد التحاق ماييلي ببعثة بيراميدز لمواجهة بطل رواندا

                               بيراميدز

وأعلن نادي بيراميدز أنه من المقرر أن يطير ماييلي مباشرة إلى العاصمة الرواندية كيجالي، بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده، والالتحاق ببعثة «السماوي»، تمهيدا لخوض مباراة الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال، المحدد لها الأحد 17 سبتمبر الجاري في كيجالي.

6 لاعبين يغادرون معسكر بيراميدز

في السياق ذاته، غادر معسكر بيراميدز لاعبو المنتخب الأول الستة، علي جبر ومحمد حمدي ومحمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل، للانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض مباراتي إثيوبيا وتونس، خلال معسكر سبتمبر الجاري.