رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: كولر يختار المهاجم الجديد.. ومران مسائي في معسكر النمسا

12:24 م | الإثنين 04 سبتمبر 2023
أخبار الأهلي: كولر يختار المهاجم الجديد.. ومران مسائي في معسكر النمسا

الأهلي

أخبار الأهلي اليوم التي انتشرت في الساعات الأخيرة، يأتي على رأسها آخر التطورات داخل معسكر الأحمر في النمسا، بالإضافة إلى حسم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مصير ملف المهاجم الجديد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وينشر «الوطن سبورت» آخر أخبار الأهلي الجديدة، وانضمام اللاعبين الدوليين إلى معسكرات المنتخبات الوطنية.

أخبار الأهلي.. كولر يحدد اسم مهاجم الأهلي الجديد

من جانبه، يتواصل مارسيل كولر بشكل مستمر ويومي مع إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، من أجل معرفة أخر تطورات ملف مهاجم الأهلي الجديد.

ووفقًا لما أكده مصدر داخل النادي الأهلي، فإن «كولر رفض البدائل المعروضة عليه كافة من قبل إدارة الأهلي بعد فشل المفاوضات مع سوزا وموليكا، وحدد مهاجما أفريقيا يلعب في أوروبا ويجرى التفاوض معه بالوقت الراهن».

وأوضح: «كولر رفض أيضًا فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي يلعب في الدوري المصري، سواء جون إيبوكا، لاعب سيراميكا، أو مابولولو، لاعب الاتحاد السكندري».

الأهلي يواصل برنامجه التدريبي في النمسا

ويخوض الفريق مرانه مساء اليوم الاثنين، في أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، في معسكر الإعداد المقام حاليًا بالنمسا؛ إذ يواصل الأهلي برنامجه التدريبي، خلال المعسكر الإعدادي، من أجل تجهيز كل اللاعبين فنيًا وبدنيًا، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وكان الفريق قد خاض مرانه بالأمس، على فترتين صباحًا ومساءً، وشهد التركيز على الجوانب البدنية، كما خضع لاعبو الفريق لتدريبات خططية وتكتيكية، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.