رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على المهاجمين الأجانب المرشحين للانضمام للأهلي

02:28 م | الإثنين 04 سبتمبر 2023
تعرف على المهاجمين الأجانب المرشحين للانضمام للأهلي

الايفواري كريس بيديا مهاجم سيرفت السويسري

لا تزال رحلة البحث مستمرة من جانب مسؤولي النادي الأهلي، عن المهاجم «الموعود»، لتدعيم الخط الأمامي في الموسم الجديد، في ظل فشل محاولات التعاقد مع الثنائي جاسكون موليكا، مهاجم فريق بيشكتاش التركي، وجوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي خلال الفترة الماضية.

مدرب الأهلي يرفض صفقة محمد كوناتي

ودخلت أسماء مهاجمين جُدد دائرة الترشيحات على مائدة النادي الأهلي، بعد تعثر صفقتي موليكا وسوزا، للاختيار بينهما لحسم صفقة المهاجم، ولعل أحدث الأسماء، البوركينابي محمد كوناتي، مهاجم أخمات جروزني الروسي، الذي جرى ترشيحه من بعض وكلاء اللاعبين.

ورفض مارسيل كولر، المدير الفني، ضم اللاعب محمد كوناتي في الفترة الماضية، ولم يحسم أي جديد في هذا الملف، ليظل معلقًا، والأقرب أن يجرى التراجع عن الصفقة.

مهاجم منتخب غينيا بيساو بعيد عن الأهلي

ومن ضمن المهاجمين الذين جرى ترشحيهم على إدارة النادي في الفترة الماضية، زينهو جانو، مهاجم فريق زولت فاريجيم البلجيكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم المارد الأحمر في الساعات الماضية، بالتفاوض مع مهاجم منتخب غينيا بيساو، لضمه هذا الصيف، لكن جرى رفضه من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر.

ديماتا يرفض العودة للقارة الأفريقية

كما ارتبط اسم البلجيكي لاندري ديماتا، مهاجم فريق إسبانيول الإسباني، بالنادي الأهلي، بعد أن قدم الأخير عرضا مغريا للأخير للانضمام إلى صفوفه خلال الصيف الحالي.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن ديماتا رفض عرضا بملايين الدولارات من النادي الأهلي، ويمتلك عدة عروض أوروبية من فرنسا وبلجيكا وتركيا وسويسرا، ويفضل البقاء في أوروبا عن العودة للقارة الأفريقية.

كريس بيديا مستمر مع فريقه السويسري

كما جرى ترشيح الإيفواري كريس بيديا، مهاجم فريق سيرفيت السويسري، للتعاقد معه في الصيف الجاري.

وكيل الإيفواري كريس بيديا، كشف حقيقة أنباء اقترابه من الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي، مؤكدا أنه مستمر مع فريقه حتى نهاية عقده في صيف 2024 المقبل.