رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن تحويل 25 ألف فرانك سويسري الخاصة بقضية بو طيب «خاص»

09:09 م | الإثنين 04 سبتمبر 2023
الزمالك يعلن تحويل 25 ألف فرانك سويسري الخاصة بقضية بو طيب «خاص»

خالد بو طيب

كشف أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي لنادي الزمالك، أنه نجح في تحويل كل الرسوم الإضافية الخاصة بقضية لاعب النادي الأبيض السابق المغربي خالد بو طيب بالكامل.

وقال «فؤاد» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه حوَّل خلال الساعات القليلة الماضية 25 ألف فرنك، الرسوم الإضافية فى قضية المغربي خالد بوطيب، مهاجم القلعة البيضاء السابق.

وكان نادي الزمالك قد تلقي يوم 28 من الشهر الماضي خطابا من المحكمة الرياضية الدولية، يفيد بضرورة سداد القلعة البيضاء على وجه السرعة مبلغ 25 ألف فرانك، كرسوم إضافية في قضية المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق.

ويفيد الإخطار الذي وصل نادي الزمالك بضرورة سداد الرسوم قبل 15 سبتمبر الجاري، وحال عدم السداد، يسقط استئناف القلعة البيضاء، ووقتها يكون الأبيض مطالبا بسداد 3 ملايين يورو، ما يعادل 100 مليون جنيه مصري.

وتقدم نادي الزمالك، باستئناف على الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بتغريم النادي لصالح اللاعب ما يقرب من 2 مليون يورو و680 ألف يورو.

الزمالك يثبت تهرب بو طيب

وحرصت المحكمة الرياضية وقتها، على تلقي المستندات الجديدة كافة، التي قدمها الزمالك خلال جلسة الاستماع الأخيرة، كما جرى الاستماع إلى الشهود، على أن يجرى الفصل في القضية خلال المرحلة المقبلة.

وأثبتت القلعة البيضاء في جلسة الاستماع الأخيرة، أن خالد بوطيب تغيب عن حضور التدريبات، وكان يتهرب من المشاركة في المباريات بداعي الإصابة، كما أنه حصل على كل مستحقاته المالية، على عكس ما يردده اللاعب ومحاميه، بأن إدارة النادي الأبيض رفضت علاجه.