رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: زيادة أعداد الجماهير.. وحقيقة ضم الأهلي لهداف المصري

08:01 ص | الثلاثاء 05 سبتمبر 2023
النشرة الرياضية: زيادة أعداد الجماهير.. وحقيقة ضم الأهلي لهداف المصري

الأهلي والمصري البورسعيدي

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

جماهير المنتخب

زيادة أعداد الجماهير

وأعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، عن زيادة عدد الجماهير في الدوري الجديد، مؤكدًا أن هدف الرابطة الأساسي هو العودة للعدد الكامل للجماهير، والقرار لا يخص الرابطة فقط، بل قرار مشترك مع الأمن، وسنعلن عن الرقم الجديد خلال قرعة الدوري.

وأضاف دياب، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج «ملعب أون تايم»: «الدوري الجديد سيبدأ يوم 18 سبتمبر الجاري، ولن تكون هناك تأجيلات لأي فريق، والأهلي لن يشارك في الدوري أثناء مشاركته في السوبر الأفريقي وفقا للاتحاد الأفريقي».

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مروان حمدي

وقال الإعلامي محمد فاروق، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «البريمو»، إن ارتباط اسم مروان حمدي، مهاجم المصري البورسعيدي، بالانتقال إلى النادي الأهلي غير صحيح، فالمارد الأحمر لم يدخل في مفاوضات مع مروان حمدي، أو إدارة المصري كما قال البعض، والمهاجم خارج حسابات القلعة الحمراء».

وأضاف محمد فاروق: «السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يطلب من إدارة النادي ضم مهاجم من الدوري المصري».

تطورات ملف مهاجم الأهلي الجديد

وقال الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، الذي يتم بثه بفضائية «أون تايم سبورتس1»، إن النادي الأهلي اقترب بشدة من ضم مهاجم، هذا المهاجم هينضم في يناير المقبل».

وأضاف: «حاليًا هناك مفاضلة بين مهاجم مغربي ومهاجم أفريقي، والنادي الأهلي سيضم مهاجما من الثنائي في الميركاتو الصيفي الجاري، وينتظر حتى يناير ليضم مهاجما آخر طلبه كولر بالاسم».

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة