رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بدون 15 لاعبا.. الأهلي يخوض أولى ودياته في معسكر النمسا

08:55 ص | الثلاثاء 05 سبتمبر 2023
بدون 15 لاعبا.. الأهلي يخوض أولى ودياته في معسكر النمسا

فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، أولى مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد، ضمن تحضيرات الفريق للموسم المقبل خلال معسكره بالنمسا، أمام فريق ان كي الومينييجي السلوفيني على ملعب فيلدون بمدينة جراتس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت النمسا السادسة بتوقيت القاهرة.

الأجندة الدولية تبعد 10 لاعبين عن الأهلي

ويغيب عن الأهلي في المباراة الودية غدا، 10 لاعبين دوليين بسبب انضمامهم لمنتخب بلادهم، ضمن الأجندة الدولية التي تبدأ بشكل رسمي غدا، وهم محمد الشناوي، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، ومروان عطية، لانضمامهم لمنتخب مصر، استعداد لمواجهة إثيوبيا، التي تقام يوم 8 مايو الجاري، وعلي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو، الذين انضموا لمنتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات ذاتها، إلى جانب ثلاثي المنتخب الأوليمبي حمزة علاء وأحمد كوكا ورأفت خليل، الذي يستعد لوديتي روسيا.

ويغيب الثنائي عمرو السولية لاعب وسط الفريق، بسبب إصابة في العضلة الخلفية، كما يفتقد الأهلي جهود خالد عبدالفتاح، بسبب الجراحة التي خضع لها في الترقوة قبل أسابيع.

كولر يحسم مصير الثلاثي أكرم وكريم وإمام عاشور

ولم يتم حسم مصير الثلاثي أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور، بسبب الإصابات التي يعانون منها.

وكان الخبير السويسري كريستيان فينك، طمأن إدارة النادي عن حالة الثلاثي كريم وأكرم وإمام عاشور، وجاهزيتهم الطبية للمشاركة في المباريات.