رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود شبانة مدافع الزمالك «صور»

05:29 م | الثلاثاء 05 سبتمبر 2023
الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود شبانة مدافع الزمالك «صور»

محمد مصيلحي ومحمود شبانة

واصل مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد 2023_2024.

وأعلن محمد مصيلحي، رئيس النادي، في بيان له اليوم، عن إتمام التعاقد مع محمود شبانة، لاعب نادي الزمالك السابق، الذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، بعقد يمتد لـ3 مواسم مقبلة، عقب إنهاء التفاصيل المادية كافة مع إدارة الأبيض، والخاصة بانتقاله لزعيم الثغر بصفة نهائية. 

محمد مصليحي: نسعى لتلبية احتياجات الفريق

وقال محمد مصيلحي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «نستهدف سد الثغرات كافة، وتدعيم احتياجات الفريق بلاعبين لديهم الرغبة والطموح والشغف، بتقديم أداء يليق بتاريخ زعيم الثغر في الكرة المصرية».

وأضاف «مصيلحي»: «لدينا مشروع لإعادة زعيم الثغر إلى عصره الذهبي، وكلنا ثقة في طارق العشري، المدير الفني، وجهازه المعاون».

وأشار إلى أن إدارة النادي، بالتنسيق مع الجهاز الفني، وضعت معايير خاصة لمن يدافعون عن ألوان النادي الأخضر، خلال الموسم المقبل.

الاتحاد السكندري يتعاقد مع 13 لاعبا 

يذكر أن نادي الاتحاد السكندري تعاقد مع 13 لاعبا، بخلاف محمود شبانة، هم: هاني الطامي وعمرو صالح وعمر صلاح وأحمد غنيم وسيف تقا وفرانك آلان والحبيب حسن وأحمد الشيخ، ووتارا ساليو ورجب عمران، وأحمد ياسين، والجنوب أفريقي بيكالي أوبامي.