مباراة الأهلي والومينيجي
تجمعت الجالية المصرية المتواجدة في النمسا بكثافة، للاحتفال مع لاعبي الأهلي، عقب الفوز على الومينيجي السلوفيني بنتيجة 3-1، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين في معسكر الفريق بالعاصمة فيينا.
وحرصت الجالية المصرية على التواجد بكثافة، لحضور مباراة الأهلي الوحيدة في النمسا، من أجل دعم وتحفيز لاعبي القلعة الحمراء، قبل مواجهة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة، في المباراة الرسمية الأولى للفريق يوم 15 سبتمبر الجاري.
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على فريق الومينيجي السلوفيني بنتيجة 3 - 1، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين، على هامش معسكر الإعداد المقام حاليًّا بالنمسا.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك