رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يواجه إسبرطة سبور التركي اليوم في آخر وديات معسكر أنطاليا

10:21 ص | الأربعاء 06 سبتمبر 2023
بيراميدز يواجه إسبرطة سبور التركي اليوم في آخر وديات معسكر أنطاليا

مباراة سابقة لبيراميدز خلال معسكر انطاليا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رابع مبارياته الودية في معسكره الإعدادي بمدينة بوردور التركية مساء اليوم الأربعاء، في ختام معسكره الخارجي استعدادا للموسم الجديد.

باتشيكو يسعى للاستقرار على تشكيلته الرئيسية

وتقرر أن يلتقي بيراميدز مع فريق إسبرطة سبور التركي في الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب ماكو ستاديوم القريب من فندق إقامة البعثة بمعسكرها الذي يختتم يوم غدا الخميس.

وسبق لبيراميدز أن خاض 3 مباريات ودية سابقة في معسكر تركيا وحقق الفوز على ليماسول القبرصي 8/0، ثم الفوز على فارساك أنطاليا التركي 7/0، والفوز على ألتينوردو التركي بهدف دون مقابل، في المباراة الودية الثالثة.

ويسعى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، لتجربة عدد كبير من اللاعبين في المباراة الودية الرابعة التي تقام اليوم، حيث يسعى للاستقرار على عناصر فريقه الأساسية التي سيخوض بها مباريات الموسم الجديد.

موعد وملعب مباراتي بيراميدز والجيش الرواندي

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد وملعب مباراتي الذهاب والإياب بين بيراميدز والجيش الرواندي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يستضيف الجيش الرواندي نظيره بيراميدز، في مباراة الذهاب يوم 17 سبتمبر الجاري، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتقام مواجهة الإياب في ملعب 30 يونيو، يوم 29 من الشهر ذاته، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر.