رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تغيير مراكز لبعض لاعبي الأهلي بمعسكر النمسا.. أفشة في ثوب جديد

08:59 ص | الخميس 07 سبتمبر 2023
تغيير مراكز لبعض لاعبي الأهلي بمعسكر النمسا.. أفشة في ثوب جديد

فريق الأهلي

شهد معسكر الأهلي في النمسا، قيام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بتغيير بعض مراكز بعض اللاعبين، في اطار خطته لتجهيز كل اللاعبين، ولمواجهة أي مستجدات تطرأ على الفريق خاصة فيما يتعلق بالإصابات، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

محمد فخري يشارك في مركز الظهير الأيمن

وظهر محمد فخري لاعب وسط الفريق في مركز غير مركزه في مباراة الأهلي الودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني التي أقيمت أول أمس الثلاثاء، إذ دفع به المدرب السويسري في مركز الظهير الأيمن.

وشارك محمد فخري في المباراة الودية بمركز الظهير الأيمن، في ظل غياب محمد هاني الذي انضم لمعسكر منتخب مصر، الذي يستعد لمواجهة منتخب إثيوبيا في التصفيات الأفريقية، بجانب عدم جاهزية خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق وكريم فؤاد بنسبة 100% للمشاركة في التشكيل الأساسي.

أفشة في مركز الارتكاز

كما ظهر محمد مجدي أفشة في مركز خط الوسط الارتكاز بالمباراة الودية، وهي من المرات القليلة التي يظهر فيها أفشة بمركز الارتكاز، وذلك في ظل غياب ثنائي الوسط أليو ديانج ومروان عطية الذين انضما لمنتخبات بلادهما لنفس التصفيات، وأحمد كوكا، لمعسكر المنتخب الأولمبي الذي يواجه روسيا وديًا، بجانب عدم جاهزية عمرو السولية وإمام عاشور.

وعادت بعثة الأهلي من النمسا مساء أمس الأربعاء، قادمة من النمسا، بعد ختام معسكر الفريق الاعدادي للموسم الجديد.