رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 آلاف متفرج في ودية المنتخب الأولمبي وروسيا للمحليين

02:26 م | الخميس 07 سبتمبر 2023
3 آلاف متفرج في ودية المنتخب الأولمبي وروسيا للمحليين

المنتخب الأولمبي

فى أول تجربة ودية له منذ ظهوره في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، يلتقي منتخب مصر الأولمبي بقيادة مديره الفني البرازيلى روجيرو ميكالي مع منتخب روسيا للمحليين، في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد السويس، في إطار برنامج إعداده للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويحضر اللقاء 3 آلاف متفرج.

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة المنتخب الأولمبي وروسيا للمحليين

ويدير المباراة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ومتوقع أن يحضرها نحو ثلاثة آلاف مشجع بواقع ألفي مشجع من مصر فى إطار ترتيبات منطقة السويس برئاسة محسن خروشة رئيس المنطقة.

ولاقت تدريبات المنتخب الأولمبي اهتماما كبيرا من المسؤولين بمجلس إدارة اتحاد الكرة وعلى رأسهم جمال علام رئيس مجلس إدارة الجبلاية الذي حرص على حضور التدريب الختامي أمس.

المنتخب الأولمبي

وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي

والتقى ميكالي وتحدث معه فى أمور تخص المنتخب الفترة القادمة، ومحمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب المتواجد للمعسكر منذ انطلاقه يوم الاثنين الماضي، كما حرص د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على متابعة تجهيزات المنتخب واستعدادات اتحاد الكرة لهذه التجربة المهمة من خلال الاتصال المستمر مع جمال علام.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب معسكره بالعين السخنة يوم الاثنين المقبل بمباراة ودية ثانية وهذه المرة ستكون مع المنتخب الروسي الأوليمبي.

ويغيب عن مباراة اليوم الحارس حمزه علاء بسبب إجهاد فى العضلة الخلفية وغادر المعسكر، ومن المقرر أن يلحق به ثنائي الاهلى احمد كوكا ورأفت خليل بعد الانتهاء من مباراة اليوم طبقا للتنسيق الذى تم بين محمد بركات وخالد بيبو مدير الكرة بالأهلي فى إطار استعدادات الاهلى للقاء السوبر الإفريقي.