رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك 2005 يشيد بمعسكر الإسماعيلية بعد دمج مواليد 2006

06:29 م | الخميس 07 سبتمبر 2023
مدرب الزمالك 2005 يشيد بمعسكر الإسماعيلية بعد دمج مواليد 2006

محمد عبد الله مدرب الزمالك 2005

واصل فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 الاستعداد بكل قوة للمباريات المقبلة في بطولة الجمهورية، من أجل الاستمرار في تقديم الأفضل والانتصارات بعد الفوز في الجولة الأولى على الجونة بثلاثية مقابل هدف في بطولة الجمهورية.

محمد عبد الله: معسكر الإسماعيلية كان مفيدا للزمالك

أعرب محمد عبد الله المدير الفني للزمالك مواليد 2005 بحالة الانسجام بين اللاعبين مواليد 2005 و2006، بعد دمج الفريقين معًا، مضيفًا أن معسكر الإعداد بالإسماعيلية قبل انطلاق البطولة كان سببا رئيسيًا في هذا الأمر، لأن اللاعبين كانوا في حاجة الى الجلوس سويًا أكبر وقت ممكن من أجل الانسجام.

وأشار إلى أن معسكر الإسماعيلية كان مفيداً من الجوانب الفنية، من خلال النجاح في توصيل الأفكار الخططية، وكانت الاستجابة جيدة من اللاعبين.

ووجه محمد عبد الله الشكر إلى إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بالزمالك وأحمد حسام ميدو وحازم إمام وميدو وجمال حمزة على المجهود الذي بذل لإقامة هذا المعسكر ونجاحه بالشكل الأمثل.

وأضاف أنه منذ فترة لا يعمل كمدير فني لفرق الناشئين، وكان عمله مع الدرجة الأولى سواء فترته مع الإنتاج الحربي كمدرب لسنوات عديدة، أو كمدير فني لبعض الفرق بالدرجة الثانية لكنه لا يمكن أن يتأخر عن نادي الزمالك.

وتمنى محمد عبد الله أن يكون على قدر المسؤولية وتحقيق نتائج متميزة، والأهم الاستمرار في استخراج عناصر مميزة للفريق الأول، وأن يكون الاستثمار داخليا وليس خارجيا من خلال الاستفادة من القطاع.

الزمالك يواجه بلدية المحلة

وقال إن فريق 2005 بنادي الزمالك سيواجه بلدية المحلة يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة الثانية في بطولة الجمهورية، وهناك عمل مستمر وإصرار على مواصلة الفوز.