رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميكالي: هدفي تحقيق ميدالية أولمبية مع منتخب مصر

10:47 م | الخميس 07 سبتمبر 2023
ميكالي: هدفي تحقيق ميدالية أولمبية مع منتخب مصر

روجيرو ميكالي

اعترف البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي بصعوبة المواجهة الودية أمام منتخب روسيا للمحليين رغم التعادل 1-1 على ملعب السويس الجديد مشددا على أن هدفه الأول والأخير مع الفراعنة هو تحقيق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «مباراة روسيا للمحليين كانت صعبة، وترجع صعوبة تلك المواجهة إلى أن اللاعبين ما زالوا في فترة الإعداد ما قبل الموسم، لذا واجهنا العديد من الصعوبات في مباراة اليوم».

وأضاف ميكالي: «مباراة روسيا كانت اختبارا قويا وجيدا لنا، كما أن الفريق لم يخض أي مباراة تذكر حتى الآن لأننا ما زلنا في فترة الإعداد وخضنا مباراة روسيا في درجة حرارة مرتفعة».

وتابع ميكالي: «كنت أريد تحقيق الفوز اليوم، والمكسب بالفعل كان في إيدينا».

ميكالي: باب المنتخب الأولمبي مفتوح للجميع

وأردف: «حمزة علاء كان قد تعرض لإصابة خفيفة لكننا فضلنا عدم المغامرة به وتركناه حتى يستعيد عافيته من جديد، وبلال مظهر قدام آداء رائع اليوم، ومعجب للغاية بالمستوى الذي ظهر عليه اليوم».

ميكالي: هدفنا مساعدة الأندية كما نساعد أنفسنا

وبسؤاله عما إذا جرى تنسيق مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول حول إعادة ثلاثي الأهلي؟، رد ميكالي قائلا: «مثلما تساعد الأندية المنتخبات، فيجب أيضا أن نساعد الأندية في مثل هذه الظروف سواء الأهلي أو الزمالك وهناك تنسيق جيد بيننا، فالأندية تقف في الأوقات الصعبة مع المنتخبات وبالتالي علينا أن نقوم بالمثل معهم».

وزاد: «نتابع جميع اللاعبين المحترفين في الخارج، وكذلك المحليين، وباب المنتخب الأولمبي مفتوح لأي لاعب».

وأتم: «هدفي الأول والأهم هو تحقيق ميدالية أولمبية مع منتخب مصر خلال أولمبياد باريس 2024، وهذا ما أعمل عليه منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه هنا».