رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

06:02 ص | الجمعة 08 سبتمبر 2023
موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

منتخب مصر

يضرب المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي روي فتيوريا موعدًا مع منتخب إثيوبيا في ختام مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وتترقب الجماهير موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 والقنوات الناقلة من أجل الاطمئنان على الفراعنة في المباراة الرسمية الأخيرة قبل لقاء جيبوتي في افتتاح مشوار تصفيات كأس العالم 2026 والتي تقام في شهر نوفمبر المقبل.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

وسيكون موعد مباراة مصر وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024، هو الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، في ختام مشوار التصفيات لكلا المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس أفريقيا 2024

حتى الآن، ستنقل المباراة على قنوات bein sports 4 وذلك برغم التقارير التي أشارت إلى فسخ الاتحاد الأفريقي تعاقده مع شبكة القنوات إلا أن الأمر لم يصدر رسميًا حتى الآن، لذلك ستكون القنوات هي الناقلة للمباراة.

وسيتم البث الأرضي للمباراة على قناة تايم سبورت.

موقف المجموعة الرابعة من تصفيات كأس أفريقيا

يتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 12 نقطة في حين يأتي منتخب غينيا في المركز الثاني وضمن التأهل سويًا بتواجد الفراعنة في المقدمة في حين يتذيل منتخب إثيوبيا المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع مالاوي وخرجا من الحسابات.