رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد موسم للنسيان.. هل يكرر «سامسون» في الزمالك تجربة فلافيو مع الأهلي؟

04:30 م | الجمعة 08 سبتمبر 2023
بعد موسم للنسيان.. هل يكرر «سامسون» في الزمالك تجربة فلافيو مع الأهلي؟

سامسون لاعب الزمالك

ترك المهاجم البنيني سامسون المحترف بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بصمة في فوز الفريق الأبيض على نظيره السكة الحديد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس، على ملعب «الكلية الحربية»، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

سامسون سجل هدفين في دقيقتين بشباك السكة الحديد

وفاز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على السكة الحديد بثلاثية نظيفة، بعد أن سجل ناصر منسي الهدف الأول، وسجل سامسون، هدفين في دقيقتين.

ثنائية سامسون، بشباك السكة الحديد منحت الأمل لجماهير القلعة البيضاء، لبداية جديدة مع اللاعب بالقميص الأبيض، خاصة بعد تصريحات مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأبيض، الذي أكد أن تألق سامسون، وتسجيل الهدفين أمر جيد بالنسبة للجهاز الفني للاستفادة من اللاعب في الفترة المقبلة.

وشدد على أنه تحدث مع اللاعب وطالبه بنسيان الفترة الماضية وأن الجهاز الفني يثق أكثر في قدراته، وسيساعده ولكن الأهم أن يساعد نفسه وأن يكون على يقين بأنه سيظهر بشكل أفضل خاصة أنه بدأ في إنقاص وزنه.

سامسون لاعب الزمالك

هل يكرر سامسون تجربة فلافيو في الأهلي؟

جاء تألق سامسون، في أول وديات الزمالك استعدادا للموسم الجديد، ليعيد إلى الأذهان تجربة الأنجولي فلافيو مهاجم الأهلي، الذي سجل في أول موسم له بالقميص الأحمر هدفا وحيدا،  بالصدفة بشباك غزل المحلة، وتوقع الجميع فشل اللاعب مع الفريق الأحمر.

وراهن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وقتها على اللاعب، ورفض الالتفات إلى انتقادات الجماهير، حتى أصبح فلافيو، من أهم مهاجمي الفريق الأحمر بعد ذلك، وواحد من أفضل المحترفين الذين انضموا للقلعة الحمراء عبر تاريخها.

ومن المفارقات أن سامسون سجل هدفا وحيدا في موسمه الأول مع الزمالك بشباك سموحة.

احتفال سامسون بهدفه في سموحة الموسم الماضي

فهل يكرر سامسون، مع الزمالك تجربة فلافيو مع الأهلي أم يكون تألقه في ودية السكة الحديد أمر عابر؟