رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بلدغة مصطفى فتحي.. مصر تتقدم على إثيوبيا بهدف في الشوط الأول

07:47 م | الجمعة 08 سبتمبر 2023
بلدغة مصطفى فتحي.. مصر تتقدم على إثيوبيا بهدف في الشوط الأول

منتخب مصر

نجح المنتخب المصري في الخروج من الشوط الأول، من مباراته أمام نظيره الإثيوبي، بالتقدم بهدف دون رد، في لقاء الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

سيطرة إثيوبية في البداية

نشط المنتخب الإثيوبي في أول 5 دقائق من بداية المباراة قبل أن يعود المنتخب المصري ويفرض سيطرته بشكل كامل وسط هجمات متتالية على مرمى المنتخب الإثيوبي.

هجمات مصرية متواصلة

وكاد المنتخب المصري أن يتقدم بالهدف الأول بعد أن تلقى محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب المصري، كرة عرضية من عمر مرموش، ليلعبها عبد المنعم رأسية قوية وتألق سيد هابتامو، حارس إثيوبيا ليحرم مصر من الهدف الأول.

استمر التفوق الكامل للمنتخب المصري وسط تراجع من لاعبي منتخب إثيوبيا، وتهديد من الكرات العرضية التي كان يفقهدها التركيز، والتي كادت أن تمنح مصر الهدف الأول.

وتصدى حارس مرمى إثيوبيا لضربة رأس من مصطفى محمد في الدقيقة 35، بعد أن تلقى عرضية من مصطفى فتحي، والذي لعبها مصطفى محمد وسط تألق حارس إثيوبيا.

هدف مصر الأول

وسجل المنتخب المصري الهدف الأول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بأقدام مصطفى فتحي الذي استغل ارتداد الكرة من حارس إثيوبيا بعد تصويبة قوية من عمر مرموش لتصل لفتحي ويسجل منها الهدف الأول.

واصل المنتخب المصري ضغطه بحثًا عن الهدف الثاني في المباراة إلا أن الفراعنة لم ينجحوا في ترجمة الخطورة إلى هدف ثان لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف.