رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر يهزم كينيا ويتأهل لربع نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

09:21 م | الجمعة 08 سبتمبر 2023
منتخب مصر يهزم كينيا ويتأهل لربع نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

منتخب مصر للكرة الطائرة

تأهل المنتخب المصري للكرة الطائرة للدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، بعد الفوز على حساب نظيره الكيني، بثلاثة أشواط دون رد في المباراة التي جمعتهما في الدور ثمن النهائي من البطولة.

وفاز المنتخب المصري في الأشواط الثلاثة بنتيجة 25-17، 25-19، 27-25 في شوط ماراثوني.

أحداث مباراة مصر وكينيا في الكرة الطائرة

المنتخب المصري نجح في حسم الشوط الأول بعدما كانت الأمور قريبة بينهما رغم تفوقه بنتيجة 12-10 ليواصل المنتخب المصري تألقه حتى الفوز بالشوط الأول بنتيجة 25-19.

في الشوط الثاني، استحق الفراعنة الفوز في الشوط الثاني بنتيجة 25-19، بعد أحكم الفراعنة تألقه في المباراة منذ بداية المباراة ليأمن الفريق الفوز في الشوط الثاني ويتقدم بشوطين دون رد.

شوط ثالث مثير بين المنتخبين

الشوط الثالث كان صعبًا على المنتخب المصري في البداية فبعدما كانت الأمور سجالًا بينهما، بدأ المنتخب الكيني في السيطرة على المباراة، وتفوق قبل عودة المنتخب المصري والوصول إلى التعادل في أغلب أحداث الشوط.

تقدم المنتخب الكيني 23-19 في الشوط الثالث إلا أن المنتخب المصري نجح في العودة والتعادل في المباراة قبل أن يفوز المنتخب المصري بالفوز 27-25 والصعود لربع النهائي.

مصر تواجه المغرب في ربع النهائي

وضرب المنتخب المصري موعدًا مع نظيره المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة بعد نجاح أسود الأطلس في الفوز على حساب نظيره المالي بثلاثة أشواط دون رد.