رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 إصابات تهدد بإقالة تامر أبوالعنين طبيب الأهلي الجديد

03:23 م | السبت 09 سبتمبر 2023
3 إصابات تهدد بإقالة تامر أبوالعنين طبيب الأهلي الجديد

تامر أبوالعنين رئيس الجهاز الطبي في الأهلي

يدرس مسؤولو النادي الأهلي، الإطاحة بتامر أبوالعنين رئيس الجهاز الطبي الجديد في النادي الأهلي، بعدما تعرض عدد من لاعبي الفريق إلى إصابات عضلية خلال الفترة الماضية.

وتعرض الثلاثي عمرو السولية وياسر إبراهيم ومحمود متولي، إلى إصابات عضلية متنوعة وقوية خلال فترة إعداد الفريق للموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، فإن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ناقش مع لجنة تخطيط الكرة داخل القلعة الحمراء، إقالة تامر أبوالعنين في ظل تعرض 3 لاعبين في الفريق لإصابات عضلية قوية خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي الجديد في النادي لم يضع القياسات البدنية المناسبة لتأهيل الثلاثي قبل الموسم الجديد، وهو ما تسبب في شكوى اللاعبين من إصابات عضلية خلال المعسكر التدريبي في النمسا.

إصابات الأهلي قبل السوبر الأفريقي في الموسم الجديد

                                 بعثة النادي الأهلي

وتعرض عمرو السولية لتمزق في العضلة الخلفية، وسيغيب لمدة 6 أسابيع، قبل العودة من جديد إلى الملاعب، فيما يحتاج محمود متولي لفترة تصل إلى 4 أسابيع بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

كما اشتكى ياسر إبراهيم في الأيام الأخيرة من معسكر الأهلي بالنمسا لإصابة بشد في العضلة الضامة، وبات الثلاثي مهددًا بالغياب عن مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي بالمباراة المقررة إقامتها في مدينة الطائف بالسعودية، يوم الجمعة المقبل.

الأهلي يبحث عن بديل تامر أبوالعنين

ويبحث مسؤولو النادي الأهلي، بين أكثر من طبيب لعرضهم على كولر، وعرض إمكانية إقالة تامر أبوالعنين، الذي تولى المهمة في الأيام الماضية خلفًا لـ أحمد أبوعبلة، والتعاقد مع رئيس جهاز طبي جديد.