رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. عودة أوسوريو وترقب إعلان المرشحين للانتخابات

11:25 ص | السبت 09 سبتمبر 2023
أخبار الزمالك اليوم.. عودة أوسوريو وترقب إعلان المرشحين للانتخابات

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، في إطار ترقب أعضاء الجمعية العمومية لليوم قبل الأخير لغلق باب الترشح في انتخابات القلعة البيضاء، واستعدادات فريق الكرة الأول لمواجهة أرتا سولار بطل حيبوتي، بضربة البداية ببطولة الكونفدرالية.

أخبار الزمالك.. الفريق يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة

وفي إطار أخبار الزمالك اليوم.. استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض تدريباته الجماعية اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب الفوز في المباراة الودية أمام السكة الحديد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وخاض الفريق الأول تدريباته الجماعية في الثامنة صباح اليوم، على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» بمقر نادي الزمالك، بفرمان من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي للفريق، الذي عاد من إسبانيا، أمس، بعد مشاركته في ندوات خاصة هناك.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي يوم 16 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

لاعبو الزمالك بسياراتهم الخاصة داخل النادي بعد انتهاء المران

وضمن أخبار الزمالك اليوم، تسود حالة من الترقب بين أعضاء الجمعية العمومية لتقدم مرشحين جدد في انتخابات نادي الزمالك، المحدد لها 20 أكتوبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير قلعة ميت عقبة لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027، إذ أن اليوم السبت، هو قبل الأخير في تلقي طلبات الترشح.

انتخابات نادي الزمالك.. ترقب اليوم قبل الأخير لاستقبال طلبات الترشح

وتضم لجنة تلقي طلبات الترشيح كلا من: الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، رئيسا للجنة، وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة، وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة، ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات، ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات، وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات، ومصطفى سعيد مدير الخزينة، وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.