رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميًا.. علاء ميهوب مديرا للكرة بنادي مودرن فيوتشر

12:55 م | السبت 09 سبتمبر 2023
رسميًا.. علاء ميهوب مديرا للكرة بنادي مودرن فيوتشر

علاء ميهوب نجم الأهلي السابق

أعلن وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، تعيين علاء ميهوب مديراً للكرة للفريق الأول للنادي بداية من الموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمي لنادي مودرن فيوتشر أن القرار جاء بعد اجتماع مع هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي، ضمن خطة عمل للموسم المقبل، من أجل منافسة الفريق على العديد من البطولات محليا والكونفدرالية أفريقيا.

علاء ميهوب لاعب الأهلي السابق مديرًا للكرة في مودرن فيوتشر

           هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر

يذكر أن علاء ميهوب من نجوم كرة القدم المصرية سواء مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، وسبق له العمل مع الجهاز الفني لفريق الأهلي مع البرتغالي مانويل جوزيه، وكذلك رئاسة اللجنة الفنية في الأهلي سابقاً، ونجح في تحقيق العديد من النجاحات.

وفي نفس السياق، أصدر عبدالظاهر السقا، مدير الكرة السابق بنادي فيوتشر، وجاء كالتالي: «في البداية الكل يعلم مدى حبي واحترامي لكيان نادي فيوتشر العظيم الذي ولد عملاقا منذ اليوم الأول في الدوري المصري بعد عمل شاق تكفلنا به جميعا لتحقيق مجد ونجاح لرؤيا مشروع نادي رياضي متكامل ليس فقط في إدارته المحترمة وأجهزته الفنية واللاعبين بل في حجم الجهد والتعب والعمل الشاق الذي تم بإرادة المولي وتوج في النهاية كأبطال لأول بطولة لكأس رابطة الأندية المصرية وأيضا المشاركة الأفريقية في أول موسم للنادي.. منذ البداية كنت حريصا على أداء واجبي علي أكمل وجه وخلق جو عام ملائم للنجاح بصفتي المدير الرياضي للنادي ومن ثم نجحنا في تشكيل جهاز فني متكامل قادر على اختيار اللاعبين المميزين وضمهم للنادي.. قررت الاعتذار عن استكمال مهمتي».