رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إكرامي: رمضان صبحي لم يخطئ حتى يعتذر للأهلي من أجل العودة

02:00 م | السبت 09 سبتمبر 2023
إكرامي: رمضان صبحي لم يخطئ حتى يعتذر للأهلي من أجل العودة

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

علق إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق، على إمكانية عودة زوج ابنته رمضان صبحي لاعب بيراميدز، لصفوف الأهلي مرة أخرى، حال تقديم اعتذار لإدارة النادي الأحمر، أسوة بما حدث مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، المنضم مؤخرا للقلعة الحمراء، ورفض «وحش أفريقيا» المقارنة بين الموقفين جملة وتفصيلا.

إكرامي الشحات يعلق على إمكانية عودة رمضان صبحي للأهلي

وقال إكرامي، في تصريحات تلفزيونية: «ماذا فعل رمضان صبحي حتى يعتذر للأهلي؟، لا أعرف سر المقارنة بينه وبين انتقال إمام عاشور للأهلي».

وتابع: «رمضان صبحي حاليا متواجد بصفوف بيراميدز، والحديث عن إمكانية العودة للأهلي ليس له مكان حاليا في ظل اقتراب انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن الفريق السماوي يسعى لحصد البطولات بعد تدعيم الفريق بصفقات قوية».

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

إكرامي يعلق على فرص رمضان صبحي في العودة للمنتخب

وعن عودة رمضان صبحي، لصفوف المنتخب الأول، رد إكرامي: «رمضان صبحي يستطيع اللعب بمركز الجناح الأيسر في المنتخب، حتى في حالة وجود تريزيجيه أو عمر مرموش، أما مصطفى فتحي لاعب جيد، وسجل هدف الفوز بشباك إثيوبيا، لكنه لن يلعب في وجود محمد صلاح نجم ليفربول».

مصطفى فتحي لاعب المنتخب

يذكر أن منتخب مصر فاز على إثيوبيا بهدف دون رد، أمس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 التي ستقام يناير المقبل في كوت ديفوار.