رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جونيور أجايي: فخور بما قدمته مع الأهلي وجماهير الزمالك تحبني

06:01 ص | الأحد 10 سبتمبر 2023
جونيور أجايي: فخور بما قدمته مع الأهلي وجماهير الزمالك تحبني

جونيور أجاي لاعب نادي سموحة

أكد المهاجم النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي السابق وسموحة الحالي، أنه فخور بما قدمه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه كان يرغب في استكمال مسيرته مع النادي حتي الاعتزال.

جونيور أجايي: اخترت الأهلي بسبب تاريخه الكبير 

وقال جونيور أجايي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إن علي معلول انضم إلى النادي الأهلي قبله بثلاثة أشهر كاملة، لكنه نصحه بضرورة التواجد داخل جدران القلعة الحمراء: اخترت الانتقال إلى النادي الأهلي رغم كافة العروض التي امتلكها بسبب التاريخ الكبير الذي يمتلكه النادي.

جونيور أجايي لاعب سموحة 

وتابع: بكل تأكيد كان لدي هدف وهو الاستمرار مع النادي الأهلي حتي اعتزال كرة القدم نهائيا، ولكن الأمر في الوقت الحالي، وقرار رحيلي عن النادي كان صادما للغاية، سامي قمصان هو من أبلغني بقرار رحيلي عن النادي وكان لدي الرغبة في استكمال مشواري مع الفريق.

وواصل: جماهير نادي الزمالك تحبني بكل تأكيد، وأنا كذلك الأمر أتبادل معهم نفس الشعور، كانت مباريات القمة بين الأهلي والزمالك لها حسابات خاصة، ودائما كنت أشعر أنني أمتلك حظوظ كبيرة على نادي الزمالك خلال مباريات القمة، والدليل تسجيلي هدفين في شباكهم عقب العودة من الإصابة.

واختتم: أمامي أسبوعين خلال الفترة الحالية من أجل العودة للتدريبات الجماعية للفريق، والمشاركة بصورة طبيعية خلال الفترة القادمة مع النادي.