رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم فايق: ياسر إبراهيم والسولية كلمة السر في رحيل طبيب الأهلي

07:28 ص | الأحد 10 سبتمبر 2023
إبراهيم فايق: ياسر إبراهيم والسولية كلمة السر في رحيل طبيب الأهلي

تامر أبو العينين طبيب النادي الأهلي السابق

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن مفاجأة بشأن رحيل تامر أبو العينين رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي من الجهاز خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان النادي رحيله بشكل رسمي، وتعيين  أحمد جاب الله بدلا منه في الجهاز الفني للفريق الأول.

إبراهيم فايق: الأهلي أقال تامر أبو العينين من منصبه 

وأكد فايق في تصريحات عبر برنامج جمهور التالتة المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، أن الأمر بدأ صباح أمس السبت، باتصال هاتفي بين خالد بيبو مدير الكرة بالنادي وتامر أبوالعينين، وتم التأكيد على ضرورة عقد جلسة في تمام الساعة 1، وأبلغ طبيب الأهلي المقال أنه سيتواجد في النادي في موعد المران في تمام السادسة، لكن مدير الكرة رفض الأمر نهائيا وأصر على تواجده داخل النادي في الموعد المحدد.

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي 

وتابع: جلسة خالد بيبو مع تامر أبو العينين تم التأكيد فيها من جانب مدير الكرة على وجود شكاوى من بعض اللاعبين داخل النادي الأهلي منذ توليه المسئولية، وذلك بشأن الإصابات العضلية وخص بالذكر عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم.

وواصل: تامر أبو العنين فوجئ من الاتهامات الموجهة له في الجلسة مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، حيث أكد طبيب الأهلي أن الثلاثي تواجد في العيادة الخاصة به من أجل الحصول على حقن بلازما والتجهيز لمباراة الفريق القادمة أمام اتحاد العاصمة في مسابقة السوبر الأفريقي.

وأكمل: خالد بيبو  أبلغ تامر أبوالعينين أن الجهاز الفني للفريق غير راض عن أدائه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه قرر إقالة تامر أبو العينين من منصبه، وفوجي الطبيب بهذا الأمر، خاصة أنه لم يوقع على أي التزامات مالية خلال الفترة الأخيرة.