رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مركز جديد لـ «زيزو» أمام تونس بسبب محمد صلاح.. وتحديد بديل هاني

09:01 ص | الأحد 10 سبتمبر 2023
مركز جديد لـ «زيزو» أمام تونس بسبب محمد صلاح.. وتحديد بديل هاني

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومنتخب مصر

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على توظيف أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، في مركز الوسط كلاعب ثالث بجوار الثنائي محمود حمادة وحمدي فتحي، خلال مباراة تونس الودية المحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، في ختام معسكر الفراعنة بشهر سبتمبر الجاري.

كيف يفكر فيتوريا قبل مواجهة تونس؟

وكشف مصدر بجهاز المنتخب لـ«الوطن سبورت»، أن انضمام محمد صلاح نجم ليفربول إلى معسكر المنتخب بعد حصوله على راحة في لقاء إثيوبيا الأخير، بختام مشوار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار، يجعل فيتوريا، يوظف صلاح، بمركزه كجناح أيمن، على أن يلعب زيزو بمركز الوسط بدلا من مروان عطية لاعب الأهلي الذي غادر معسكر الفراعنة.

وأضاف: «تتم المفاضلة بين عمر كمال أو أحمد رمضان بيكهام لشغل أحدهما مركز الظهير الأيمن، بدلا من محمد هاني لاعب الأهلي الذي غادر المعسكر».

                   مصر وإثيوبيا

6 لاعبين يغادرون معسكر المنتخب

وغادر 6 لاعبين معسكر منتخب مصر، بينهم رباعي الأهلي محمد الشناوي ومروان عطية ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم، بسبب ارتباطهم بخوض لقاء السوبر الأفريقي مع الفريق الأحمر ضد اتحاد العاصمة الجزائري المحدد له 15 سبتمبر الجاري، بالسعودية.

كما غادر محمد رضا بوبو لاعب وسط بيراميدز، المعسكر لأسباب فنية، ومحمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، بسبب الإصابة التي لحقت به بلقاء أثيوبيا.

                    مصر وإثيوبيا

يذكر أن منتخب مصر تأهل لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها يناير المقبل في كوت ديفوار، عقب تصدر المجموعة برصيد 15 نقطة، بعد الفوز الأخير على إثيوبيا بهدف دون رد، أحرزه مصطفى فتحي.