رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يطمئن على استعدادات منتخب الشاطئية لمواجهة البرتغال

02:08 م | الأحد 10 سبتمبر 2023
اتحاد الكرة يطمئن على استعدادات منتخب الشاطئية لمواجهة البرتغال

منتخب الشاطئية

أجرى محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية اتصالا هاتفيا مع مصطفي لطفي المدير الفني لمنتخب الشاطئية، اطمأن خلاله على إقامة بعثة الفراعنة والحالة الفنية للاعبين قبل مباراة اليوم ضد البرتغال، في دورة ألعاب البحر المتوسط.

إشادة بالروح القتالية للاعبين

وأشاد أبوالوفا، خلال الاتصال، حسب ما كشفت عنه الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، بالروح القتالية العالية للاعبين وحسن إدارة الجهاز الفني للمباراة خاصة وأنها استعداد قوي للمنتخب قبل المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة.

وطالب عضو الجبلاية من اللاعبين والجهاز الفني بذل أقصى مالديهم من أجل المنافسة على الكأس واسعاد الجماهير، حيث أسفرت قرعة البطولة عن وقوع الفراعنة في المجموعة الثانية مع منتخبات إيطاليا والبرتغال. 

 

موعد مباراة منتخب الشاطئية والبرتغال

يواجه منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفي لطفيى المدير الفني نظيره منتخب البرتغال في الجولة الثانية ببطولة البحر الأبيض المتوسط في تمام الساعة الخامسة مساء.

وكان المنتخب قد فاز على منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مباريات البطولة وسجل أهداف المنتخب حسان محمد ومحمد عبد النبي لوحا وحسام باولو.

واختار المدير الفني لمنتخب مصر قائمة تضم 12 لاعبا لخوض منافسات البطولة وهم محمد السيد وإبراهيم حسن لحراسة المرمى واللاعبين مصطفي شيكا ومحمد عبد النبي لوحا ومصطفى صاصا وحسان محمد وأحمد الشحات وهيثم عاطف كوستا وحسام باولو والحسيني طه وعبدالرحمن الشافعى وإسماعيل بهجت.

ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من أحمد أبو سريع مدربًا عامًا ومحمد فوزي مدرب حراس المرمى والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى وعباس حسانين المدلك ومحمد منجي المدير الإداري وإسلام شاكر مدير المهمات.