رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يحذر أكرم توفيق من التدخلات العنيفة واستعجال العودة في الأهلي

02:07 م | الأحد 10 سبتمبر 2023
كولر يحذر أكرم توفيق من التدخلات العنيفة واستعجال العودة في الأهلي

كولر و أكرم توفيق في مران الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذيرية شديدة اللهجة إلى أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، وذلك خلال تدريبات الفريق التحضيرية للموسم الجديد.

علم «الوطن سبورت» فإن كولر أبدى غضبه الشديد من أكرم توفيق بسبب استعجاله في العودة إلى الملاعب والمشاركة في المباريات بشكل سريع وذلك خوفًا من تجدد إصابته في الركبة، إذ خضع اللاعب لعملية الرباط الصليبي مرتين في موسمين متتاليين.

تفاصيل رسالة كولر إلى أكرم توفيق في الأهلي

                       أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي

ووجه مارسيل كولر اللوم إلى أكرم توفيق بسبب استعجاله في العودة مطالبا بالتزامه في عدم التدخلات القوية خلال التدريبات خاصة أنه عائدًا من إصابة طويلة استمرت منذ بداية الموسم المنصرم خلال مشاركته مع منتخب مصر.

وقام كولر بتحذير أكرم توفيق من الاستعجال في العودة خلال أحد تدريبات الفريق في معسكر النمسا الذي انتهى يوم الأربعاء الماضي واستمر لمدة 10 أيام، بسبب التدخلات القوية لأكرم توفيق على زملائه خلال التقسيمة التي يجريها الجهاز الفني.

وشدد كولر في نهاية حديثه مع أكرم توفيق، أنه من العناصر الأساسية للفريق وسيكون له دور في التشكيل الأساسي إلا أنه يرفض استعجاله في العودة من جديد.

أكرم توفيق يغيب عن السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

وتقرر بشكل نهائي غياب أكرم توفيق عن قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي لعدم جاهزية اللاعب وعودته من إصابة طويلة، إذ يلعب الأحمر ضد اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الأفريقي في كأس السوبر يوم الجمعة المقبل الموافق 15 سبتمبر.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر