رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة المنتخب الأولمبي وروسيا الودية والقنوات الناقلة الها

08:29 ص | الإثنين 11 سبتمبر 2023
موعد مباراة المنتخب الأولمبي وروسيا الودية والقنوات الناقلة الها

المنتخب الأولمبي

تترقب الجماهير موعد مباراة المنتخب الأولمبي وروسيا، التي تأتي في إطار الودية الأخيرة التي يخوضها منتخب الفراعنة في معسكره الحالي، الذي يختتم بودية اليوم.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي وروسيا والقنوات الناقلة لها

وفي إطار موعد مباراة المنتخب الأولمبي وروسيا والقنوات الناقلة لها، يخوض المنتخب الأولمبي ودية ثانية أمام نظيره الروسي، في السابعة مساء اليوم، باستاد السويس الجديد، في إطار تجهيزات الفراعنة لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

وضمن موعد مباراة المنتخب الأولمبي وروسيا والقنوات الناقلة لها، يذاع اللقاء عبر قناة «أون تايم سبورتس»، ويعلق عليه محمد الكواليني.

المنتخب الأولمبي تعادل مع روسيا للمحليين 

وخاض المنتخب الأولمبي ودية أولى مع منتخب روسيا للمحليين، أقيمت الخميس الماضي بالسويس، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وحرص البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب، على علاج سلبيات النواحي الدفاعية التي ظهرت في الودية الأولى.

وقال «ميكالي» للاعبين، إن مباراة اليوم ستكون أكثر صعوبة من الأولى، لأن منتخب روسيا الأولمبي سيخوض لقاء اليوم بلاعبين جدد، وحذر من تكرار الأخطاء الدفاعية وفقدان الكرة بسهولة كما حدث في اللقاء الأول.

في السياق ذاته، ما زال الغموض يحيط بموقف اللاعب بلال مظهر، صاحب الهدف في الودية الأولى؛ إذ أجرى الجهاز الطبي، بقيادة طارق سليمان، رئيس الجهاز، أشعة رنين على مفصل الفخذ للاعب، وتبين إصابته بشد خفيف، ولم يتحدد موقفه من اللحاق بلقاء اليوم.

ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

وشهد المران الأخير للمنتخب تدريبات بدنية، قبل الدخول في تدريبات السرعة والمهارة والجمل الخططية، ويوجه «ميكالي» اللاعبين لتنفيذ تعليماته جيدا، وحفظ طريقته في الواجبات الدفاعية أو الأدوار الهجومية.